عاجل

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة انفلات غير مسبوق: اقتحام مكتب الضرائب ومقر المخابرات في "التربة" جنوب تعز

موقع المنتصف 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشهد "التربة"، مركز مديرية الشمايتين، جنوب محافظة تعز في اليمن، انفلاتاً أمنياً غير مسبوق، جراء سيطرة المجاميع الممولة من قبل تحالف العدوان، منذ أكثر من عام، ما يفاقم من كارثية الوضع في المدينة، وفق تأكيدات سكان محليين ومصادر.

فغداة اقتحام مبنى جهاز الأمن السياسي "المخابرات" في المدينة، من قبل مسؤولين في السلطة الموالية للرياض، اقتحمت مجاميع مسلحة مكتب الضرائب بـ"التربة" وفق ما أفاد وكالة "خبر" مصادر متطابقة، اليوم الثلاثاء 20 سبتمبر/ أيلول 2016.

وقال شهود عيان، إن نحو 20 مسلحاً أقدموا على اقتحام مبنى الضرائب، كما حاولوا اختطاف مديره علي بشر، إلا أنهم فشلوا في ذلك بعد تدخل الموظفين والمتواجدين في المكان.

وقال مصدر، تحدث مشترطاً عدم نشر اسمه، إن المسلحين أقدموا على إغلاق المكتب بأقفال جلبوها معهم.

ويقول سكان في المدينة، إن وتيرة الانفلات الأمني وعمليات الاقتحام لمؤسسات الدولة تزايدت بعد تحريضات أطلقها أحد الخطباء في مسجد بالمدينة، الجمعة الماضية، وحث على استهدافها تحت مزاعم ارتباطها بما أطلق عليه "الحوثيون وحزب المؤتمر الشعبي العام" الذي يتزعمه الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح.

يشار إلى أن مدينة "التربة" تشهد مواجهات بين الحين والآخر بين فصائل العدوان؛ نتيجة خلافات على الأموال والأسلحة التي تصل من أطراف التحالف السعودي، وتهجماً وأعمال سطو تطال المنازل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة انفلات غير مسبوق: اقتحام مكتب الضرائب ومقر المخابرات في "التربة" جنوب تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق