اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 ناشطون يطلقون هاشتاج 21سبتمبر_نكبة_وطن ، للتذكير بإنقلاب الحوثي و صالح

التغيير نت 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 ناشطون يطلقون هاشتاج 21سبتمبر_نكبة_وطن ، للتذكير بإنقلاب الحوثي و صالح

التغيير – صنعاء:

دشن ناشطون محليون حملة إلكترونية للتذكير بإنقلاب 21 سبتمبر الذي قامت به جماعة الحوثي و صالح ، و للتنديد بتبعاته التي عانى منها الشعب اليمني و ما زال يعاني منها حتى اليوم.

و أطلق الناشطون هاشتاج ( 21سبتمبر_نكبة_وطن ) للدلالة على حجم الدمار و الخراب لليمن و الذي جلبه إنقلاب الحوثي و صالح على الدولة قبل ثلاثة أعوام.

و من المقرر أن تركز الحملة على مختلف الجوانب التي تضرر منها المواطنون نتيجة الإنقلاب و الجرائم التي صاحبته ، كاجتياح المدن و تهجير الأهالي و القتل و التشريد و الإختطاف و التعذيب و تفجير المنازل و دور العبادة و العبث بالمنشآت العامة و الخاصة.

وانطلقت الحملة مساء امس الثلاثاء 20 سبمتبر في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي و وسائل الإعلام ، ويشارك في الحملة سياسيين و إعلاميين و حقوقيين و مختلف شرائح المجتمع التي تضررت كافة من إنقلاب الحوثي و صالح في 21 سبتمبر 2014.

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 ناشطون يطلقون هاشتاج 21سبتمبر_نكبة_وطن ، للتذكير بإنقلاب الحوثي و صالح في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق