اليمن اليوم المقاومة تقتحم موقع "شعب المسعدي" بمديرية القريشة وتقتل جميع عناصر الميليشيا

سودارس 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اقتحمت المقاومة الشعبية موقع شعب المسعدي بمديرية القريشة في البيضاء وقتلوا جميع من فيه من مسلحي ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واستولوا على معدات عسكرية وذخائر كانت بحوزتهم. وجاء الاقتحام بعد معارك عنيفة دارت الإثنين بين المقاومة الشعبية والميليشيا الانقلابية في المديرية التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء.
وذكر مصدر في المقاومة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) ان الميليشيا الانقلابية كانت قد حشدت عشرات المقاتلين مساء اول أمس وحاولت التقدم باتجاه مواقع المقاومة من أبناء القبائل في نوفان تحت غطاء قصف صاروخي ومدفعي ثقيل قبل أن يتصدى لهم مقاتلي المقاومة ويجبروهم على التراجع والانسحاب مخلفين ورائهم عدد من جثث القتلى.
واستمرت المواجهات لساعات وامتدت لتشمل مواقع الروق وعرقوب القصب وجبل احمد والجسيمة والنود في بلاد ال الجوف بمديرية القريشية وتكبدت فيها المليشيات خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم المقاومة تقتحم موقع "شعب المسعدي" بمديرية القريشة وتقتل جميع عناصر الميليشيا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق