اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 للمرة الثانية ميليشيات الحوثي تعتقل شقيق الباحث والشاعر العفيري.

التغيير نت 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 للمرة الثانية ميليشيات الحوثي تعتقل شقيق الباحث والشاعر العفيري.

التغيير – صنعاء:

أقدمت مليشيات الحوثي صباح امس الثلاثاء بإعتقال شقيق الباحث والشاعر عبدالكريم العفيري وهو في طريقه إلى منزله بقرية العفيرة بمديرية السود محافظة عمران.

وقد أكد الدكتور العفيري خلال أتصال به إلى المغرب ، أن جماعة الحوثي إعتقلت شقيقه عز الدين اليوم ، وأن هذه التعسفات بحق إسرته وأقربائه تاتي في أطار المضايقات والضغوطات التي تمارسها مليشيات الحوثي عليه وعلى أسرته بهدف إلجام كل تلك الأصوات التي تقوم بفضح جرائمها وانتهاكاتها المستمرة.

يذكر أن مليشيات الحوثي أختطفت شقيق العفيري ونجله منتصف العام ٢٠١٥م.

ووجه الباحث اليمني عبدالكريم العفيري دعوة للمنظمات الحقوقية المحلية والدولية لرصد هذه الانتهاكات والعمل على إيقافها،كما دعا عقال ووجاهات المحافظة والمديرية للقيام بدورهم في الحفاظ على النسيج الداخلي للمجتمع اليمني والعمل على توثيق عراه، محملاً في الوقت ذاته جماعة الحوثي والمتحوثين من أبناء المديرية مسئولية هذه التعسفات ومايترتب عليها.

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 للمرة الثانية ميليشيات الحوثي تعتقل شقيق الباحث والشاعر العفيري. في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق