اخبار اليمن الان بصفقة بلغت 300 مليون يورو : مدرعة تيتوس الفرنسية العملاقة تنضم لترسانة الجيش السعودي (شاهد)

بويمن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل تبحث  المملكة العريية السعودية عن مصادر أسلحة جديدة لتمويل حربها على الارهاب وحماية أمنها الوطني في  وقت يتجه فيه  مجلس العموم البريطاني والكونغرس الامريكي لتبني قرار يعلق بيع الاسلحة للرياض، وفي هذا الإطار تؤكد مصادر إعلامية فرنسية بأن السعودية تدرس توقيع صفقة بقيمة 300 مليون يورو لشراء مدرعات تيتوس وبنادق من شركة  نكستر الفرنسية.


ونقلت صحيفة La tribune الفرنسية في هذا السياق مقالا ترجمته عنها الرياض بوست أكدت فيه بأن المملكة العربية السعودية يمكن أن تصبح  أول زبون  لمدرعة تيتوس المخصصة لنقل الجنود ، حيث تشير عدة مصادر أن قيمة العقد قد تصل إلى  300 مليون يورو.


وتشير الصحيفة الفرنسية أن وفدا سعوديا رفيع المستوى أجرى محادثات مع الجانب  الفرنسي  قبل ثلاثة اسابيع في باريس، مؤكدة بأنه وفي صورة الاتفاق على توقيع هذا العقد فإنه سيكون  نبأ عظيما لشركة نكستر التي لم توقع عقود للتصدير منذ فترة طويلة .


الى ذلك تضيف الصحيفة الفرنسية أن شركة نكستر طورت مدرعة  تيتوس لضمان حمايتها من الألغام ومن الهجمات بالعبوات الناسفة، مشيرة أن من مميزات هذه المدرعة أنه بامكانها أن تحمل 12 جنديا.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان بصفقة بلغت 300 مليون يورو : مدرعة تيتوس الفرنسية العملاقة تنضم لترسانة الجيش السعودي (شاهد) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق