عاجل

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مسلحون يعترضون قائد كتائب الحسم بتعز عدنان رزيق في منطقة الصبيحة وأنباء عن مقتل قائد الجماعة

التغيير نت 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مسلحون يعترضون قائد كتائب الحسم بتعز عدنان رزيق في منطقة الصبيحة وأنباء عن مقتل قائد الجماعة

 

 

التغيير- لحج – خاص :

 اعترض مسلحون مجهولون موكب القائد في المجلس العسكري بتعز قائد كتائب حسم / عدنان رزيق في منطقة الصبيحة و دارت اشتباكات لأكثر من ساعة صباح اليوم .

وقالت مصادر محلية لــ" التغيير " ان مجموعة من المتقطعين في منطقة الصبيحة وتحديدا في الخط الذي يربط الصبيحة بمحافظتي لحج وعدن بقيادة المتقطع وقاص شاهر الصماتي  , قاموا باعتراض موكب عدنان رزيق ودارت اشتباكات عنيفة وأنباء عن مقتل قائد الجماعة المسلحة وقاص الصماتي .

 ولا زالت الأوضاع المتوترة في الخط العام بمنطقة الصبيحة الذي يعد شريان الحياة الى مدينة تعز والمنفذ الهام الذي يمدها بالمؤنة والغذاء القادم من محافظتي عدن ولحج .

وكان القيادي الجنوبي بجاش الأغبري وجه انذارا في وقت سابق الى المتقطع وقاس الصماتي وحذره من تكرار هذه الظاهرة التي تسبب في ترويع المسافرين ونشر السمعة السيئة على أبناء الصبيحة الأحرار الذين يشاركون في الجبهات لطرد مليشيات الحوثي وصالح .

الجدير بالذكر ان قيادة الطوارئ بمنطقة الصبيحة ناقشت أمس الأول مع محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي ونائب قائد الحزام الأمني بمحافظة لحج (مسؤول الاقتحامات ) منير اليافعي المكنى ب(ابو اليمامه ) اتساع ظاهرة التقطع على الخط العام الواصل بين مدينة الوهط ومديرية طور الباحه بالإضافه إلى قضية احتجاز عدد من أبناء الصبيحه بمنطقة صبر من قبل قوات الحزام الأمني.

وقال رئيس قيادة الطوارئ لأبناء الصبيحه العميد بجاش الأغبري في تصريح صحفي بأنه اطلع محافظ لحج ونائب قائد الحزام الأمني بالمحافظة على التطورات الخطيره في ظاهرة التقطع الحاصله على الخط العام الرابط بين مديرية طورالباحه ومدينة الوهط ومدى اتساع هذه الظاهره وخطورتها وما تشكله من زعزعة الأمن وترويع العابرين وتهديد حياتهم في وامتناع المنظمات الدولية من تنفيذ أي أنشطتها الخدمية في المنطقه وتحويلها إلى مناطق أخرى نتيجة هذه الظاهره في ظل صمت الجهات المعنيه سوى في ادارة الأمن في المحافظه أو قيادة الحزام الأمني رغم إبلاغ قيادة الطوارئ لهذه الجهات عن هذه الظاهره لأكثر من مره خلال الأشهر الماضيه ،مشيراً إلى إتساع أعمال التقطع لتصل إلى منطقة الرجاع ومنطقة الفرشه.

وأكد الأغبري بأن محافظ المحافظة الدكتور ناصر الخبجي قد أوضح بأنه قام بمناقشة الأمر مع قيادة التحالف واكد بأن هناك خطوات ستتخذ خلال الأيام المقبله ضد هذه الأعمال المخله بالأمن وزعزعة الإستقرار .

وعلى صعيد متصل قام الجيش الوطني في سوق الربوع بالمقاطرة بإلقاء القبض على المتحوث هيثم عبدالغني المعبقي .

 لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مسلحون يعترضون قائد كتائب الحسم بتعز عدنان رزيق في منطقة الصبيحة وأنباء عن مقتل قائد الجماعة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق