اخبار اليمن الان لماذا حرم خامنئي الإيرانيين من أداء فريضة الحج هذا العام.. المعارضة تكشف السر!

بويمن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل اتهمت المعارضة الإيرانية البارزة مريم رجوي رئيسة منظمة مجاهدي خلق، النظام الحاكم في بلادها باستغلال الدين من أجل مصالحه السياسية والاحتفاظ بالحكم، مؤكدةً أنه حرم الإيرانيين من أداء الحج هذا العام بهدف الضغط على السعودية في ملفي اليمن وسوريا.


وقالت "رجوي" أن السلطة الدينية في إيران غير قادرة على حل المشكلات الداخلية، لذا فهي تستغل التطرف والإرهاب من أجل تحقيق أهدافها، مشيرة إلى أن هذه السلطة هي الأب الروحي لتنظيم الدولة الذي علمهم الجريمة والخيانة وإراقة الدماء.


واستشهدت في هذا الإطار بسعي طهران الدائم إلى تأجيج الوضع في سوريا، ورعاية حزب الله في لبنان، والحوثيين في اليمن، وهو ما يدل على ضعف نظام الملالي، على حد تعبيرها؛ وذلك بحسب حوار تلفزيوني لها مع إحدى الفضائيات.


وأكدت رئيسة منظمة مجاهدي خلق، أن الشعب قادر على إسقاط النظام الاستبدادي في طهران، مشيرةً إلى أن الظروف تشبه الانتفاضة الشعبية ضد النظام الإيراني عام 2009؛ إذ تشهد إيران حاليًّا احتجاجات واسعة من قبل المعلمين والممرضين والعمال وكافة شرائح المجتمع. مضيفة أن المجتمع الإيراني يعيش وضعًا مرشحًا للانفجار؛ حيث يوجد أكثر من 10 ملايين يعيشون في حالة الفقر، واصفة النساء الإيرانيات بأنهن قوة التغيير.
 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان لماذا حرم خامنئي الإيرانيين من أداء فريضة الحج هذا العام.. المعارضة تكشف السر! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق