اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من :

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن القيادي الحوثي محمد علي العماد رئيس تحرير صحيفة الهوية التابعة للحوثيين عن تبرعه بمبلغ اثنين مليون ريال يمني )7 آلاف دولار( دعماً للبنك المركزي اليمني. وقال العماد في منشور على صفحته الشخصية في موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أتبرع باكثر من اثنين مليون ریال “7 آلاف دولار” في حملة دعم البنك المركزي وعمارتي تحت أمر عبدالملك الحوثي.
وأضاف العماد: إستجابة لحملة دعم البنك المركزي انا محمد علي العماد امتلك عماره 10م في 10متر وفيها يقع منزلي ومقر صحيفة الهوية ومركز الدراسات والاذاعه وكنت والله الشاهد اتمنى امتلاك غيرها لجعلها تحت تصرفكم في دعم البنك المركزي.
وكان زعيم جماعة الحوثي قد دعا أنصاره في خطاب متلفز أمس الثلاثاء إلى حملة تضامن مع البنك المركزي بالتبرع للبنك بمبالغ بسيطة بخمسين ريال او مائة ريال مؤكدا أن البنك سيقف ولن ينهار ويقدم درسا لمن وصفهم باللصوص الذين يسعون للإضرار بالاقتصاد اليمني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تصفح يمني سبورت من : في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق