اخبار اليمن الان تطور جديد وملفت في العلاقات الأمريكية الإيرانية.. : طائرات أمريكية ستلتحق بأسطول إيران لأول مرة منذ أكثر من 30 عاماً!

بويمن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل نشرت مصادر إعلامية معلومات عن اتفاق جديد بين الإيرانيين والأمريكيين يسمح لهم شراء طائرات أمريكية.

وقالت قناة روسيا اليوم في خبر عاجل أن شركة "إيرباص" الأمريكية للطيران أعلنت موافقة الرئيس الأمريكي باراك لبيع طائراتها الى إيران.

وقد يدفع هذا التطور الملفت في العلاقات الأمريكية الإيرانية الى مزيد من البرود والجمود في علاقات الولايات المتحدة مع أكبر حليف لها في العالم العربي المملكة العربية السعودية، خاصة بعد موافقة الكونغرس الأمريكي على سن قانون يسمح لضحايا هجوم الحادي عشر من سبتمبر بمقاضاة السعودية باعتبار أن العدد الأكبر من منفذي ذلك الهجوم سعوديو الجنسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان تطور جديد وملفت في العلاقات الأمريكية الإيرانية.. : طائرات أمريكية ستلتحق بأسطول إيران لأول مرة منذ أكثر من 30 عاماً! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق