اليمن اليوم بلا حدود تستأنف عملها بمستشفى النصر الضالع

سودارس 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يافع نيوز – الضالع
استأنفت منظمة اطباء بلا حدود الهولنديه ظهر هذا اليوم الاربعاء الموافق 21/9/2016 نشاطها الطبي في مستشفى النصر الضالع، وذلك بعد توقف لأيام بسبب تهديدات امنية .
وجاء ذلك بعد ان تقدم مشايخ واعيان الضالع وممثلي المجتمع بوثيقه موقعين عليها بعدم السماح لتكرار اي تهديد او استفزاز يمس الطاقم الطبي في المستشفى ومحاسبة من قام بذلك واتخاذ العقوبات الرادعه وفقاً للقوانين النافذه ، والتاكيد على احترام الطاقم الطبي حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم المهني الطبي في ظروف وبيئه آمنه وجعل المستشفى مكان خالي من السلاح.
وجاء في الوثيقة : نأمل من الجميع ان يكونوا عند مستوى المسؤليه والحس الوطني بالوقوف ضد اي تصرفات غير اخلاقيه تهدد استمرار عمل المنظمة بالمستشفى وعدم تكرار ما حصل من خلال الوقوف الجاد امام كل من يحاول القيام بالاستفزازات وتهديد الطاقم الطبي للمستشفى والمنظمه وتعرض حياتهم للخطر كون هذه الظاهره دخيله على مجتمع الضالع الاوفياء فالهدف منها هو الاسائه للضالع من ناحية ومن ناحية اخرى حرمان المواطنين من الخدمات الطبية العظيمة والنبيلة المجانية التي تقدمها منظمة اطباء بلا حدود... وفقنا الله جميعاً لما فيه الخير وتقديم الخدمات لاهلنا في الضالع لمعالجة آلآمهم والتخفيف من معاناتهم خصوصاً في هذه الظروف المعيشية الصعبة التي يواجها معظم المواطنين ان لم يكون جميعهم ..
Share this on WhatsApp
مواضيع ذات صلة :
1. استشهاد شاب في شبوة برصاص قوات الأمن
2. قبيلة بلحارث تسيطر على كتيبة تابعة للجيش اليمني في شبوة
3. شاهد بالفيديو: آثار الدمار الذي لحق بسقطرى من ضربات إعصار " ميغ"
4. عودة الحياة لميناء المكلا واستئناف العمل بمطار الريان قريبا
5. منظمة ديفرستي تدشن توزيع التمور المقدمة من مركز سلمان لمحافظة الضالع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم بلا حدود تستأنف عملها بمستشفى النصر الضالع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق