اليمن اليوم إستعدادات في تعز للإحتفال بالعيد ال 54 لثورة ال 26 من سبتمبر و مكتب الشباب و الرياضة يُكلف بالتحضير للإحتفالات

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز "أيمن المخلافي" عن تحضيرات يقوم بها المكتب للإحتفال بالعيد الوطني ال 54 لثورة 26 سبتمبر. و أشار المخلافي الى أن التحضيرات جاءت بناءً على توجيهات من وزير الشباب و الرياضة "نائف البكري" وبعد تكليفه من قبل السلطة المحلية بتعز ممثلة بمحافظ المحافظة "علي المعمري" و مجلس تنسيق المقاومة ، بالإعداد للإحتفال بعيد ثورة سبتمبر المجيدة ، التي طوت صفحة الإماميين و مثلت إنتصاراً حقيقياً و مفصلياً في تاريخ اليمن.
و أوضح أن تعز ستحتفل بالعيد الوطني لثورة سبتمبر ببرنامج إحتفالي بالتنسيق مع المكونات السياسية و الشبابية يتخلله إيقاد للشعلة و إطلاق للألعاب النارية و تنصير في الأرياف و الجبال و قمم المدينة ، بالإضافة الى إحتفالات رسمية و شعبية أخرى.
و أشار "المخلافي" أن ذلك يأتي في الوقت الذي تقاوم فيه مدينة تعز و اليمن ككل ، محاولات إعادتها لعهد الإمامة و التخلف مؤكداً أن الجمهورية التي جاءت بروح ثورة سبتمبر عصية على الإنكسار و الهزيمة أمام الإنقلابيين.
وحيا مدير مكتب الشباب و الرياضة بتعز ، نضالات اليمنيين المستمرة للحفاظ على ثورتهم و جمهوريتهم ، مباركاً لهم العيد الوطني ال 54.
و أكد أن مكتب الشباب و الرياضة يحضر لعدة أنشطة و فعاليات تهتم بالشباب و تفعل من دورهم تجاه الوطن و المجتمع ككل ، واعداً الشباب بالعمل لما يخدم طموحاتهم و تطلعاتهم ، و مشيداً بدورهم في القضايا الوطنية و تصدرهم الدفاع عن الجمهورية و إرادة الشعب و مقدراته.
لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام
https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم إستعدادات في تعز للإحتفال بالعيد ال 54 لثورة ال 26 من سبتمبر و مكتب الشباب و الرياضة يُكلف بالتحضير للإحتفالات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق