اخبار اليمن الان عاجل : مجزرة كبيرة بصفوف الحوثيين وقوات الشرعية.. ومعارك ضارية للسيطرة على أهم منطقةاستراتيجية باليمن!

بويمن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل لقى 17 عنصرا على الاقل من الجيش الوطني ومليشيات الحوثي وصالح حتفهم في معارك دارات بين الطرفين فى جنوب غرب البلاد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية

 

وقال مسئول عسكري وفقا لما نقلته وكالة فرانس برس اليوم:"  أن معارك عنيفة تدور منذ ايام فى المناطق الحدودية بين محافظتى تعز ولحج فى جنوب غرب البلاد للسيطرة على تلال تطل على مضيق باب المندب الاستراتيجى على البحر الاحمر.

 

 

وتأتى المعارك مع احياء الحوثيين وحلفائهم الموالين للرئيس السابق على عبدالله صالح، الذكرى الثانية لـ"الثورة" فى 21 سبتمبر، فى اشارة إلى سيطرتهم على صنعاء على حساب قوات الرئيس عبد ربه منصور هادى المدعوم من تحالف عربى بقيادة السعودية.

 

 

 

وقال قائد محور العند اللواء فضل حسن "نفذنا هجوما واستعدنا جبلين" فى المناطق الحدودية بين تعز ولحج، مشير إلى "مقتل 13 مسلحا من المتمردين وأربعة من القوات" الموالية للحكومة منذ الثلاثاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل : مجزرة كبيرة بصفوف الحوثيين وقوات الشرعية.. ومعارك ضارية للسيطرة على أهم منطقةاستراتيجية باليمن! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق