اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء «المركزي اليمني» يبحث آلية النقل إلى عدن

يمن بريس 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 *يمن برس - متابعات
أكد مسؤول يمني في البنك المركزي لـ«عكاظ» أمس أن إدارة البنك المشكلة حديثا ستعقد أول اجتماع لها الأسبوع القادم لدراسة آلية نقل البنك من صنعاء إلى عدن. وأوضح المسؤول -الذي طلب عدم ذكر اسمه- أن أول اجتماع سيعقد الأسبوع القادم لتحديد برنامج العمل والآلية المحددة لنقل عمل البنك وموعد بدء المباشرة.

ولفت في تصريحات لـ"عكاظ" السعودية، إلى أن من أبرز مهمات عمل البنك صرف مرتبات الموظفين وأفراد الجيش وتشغيل المؤسسات من العاصمة المؤقتة عدن ووقف عمليات التدمير الاقتصادي التي تمارسها الميليشيات الانقلابية.
في غضون ذلك، تعهد رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر بالتزام حكومته بالدين الداخلي والخارجي وتحمل مسؤولياتها الكاملة تجاه المواطن اليمني.

وقال ابن دغر خلال لقائه بالقائم بأعمال السفير الأمريكي لدى اليمن يتشارد رايلي في الرياض أمس الأول: إن قرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي بنقل البنك المركزي إلى عدن وإجراء تغيير إدارته بعد انتهاء فترة عملها أتت استشعارا للمسؤولية تجاه الشعب اليمني بعد أن أوقفت الميليشيات مرتبات الموظفين والنفقات التشغيلية للمؤسسات الحكومية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء «المركزي اليمني» يبحث آلية النقل إلى عدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق