اليمن اليوم إصابة فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال والاحتلال يخطر 15 عائلة في أغوار فلسطين الشمالية بإخلاء مساكنها

سودارس 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أصيبت فتاة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، قرب مستوطنة ‘ألفي منشي' شرق مدينة قليقلية، بدعوى محاولتها تنفيذ عملية طعن ضد جنود الاحتلال ومستوطنيه. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان ان فتاة فلسطينية تبلغ من العمر 14 عاما اصيبت برصاص قوات الاحتلال، وحالتها وصفت بالبليغة وذلك بزعم انها كانت تنوي تنفيذ عملية طعن حسب ادعاءات الاحتلال.
من جهة اخرى أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء، سكان منطقة حمصا الفوقا في منطقة الأغوار الشمالية بإخلاء مساكنهم بحجة إجراء تدريبات عسكرية للجيش الاسرائيلي.
وقال مسؤول ملف الأغوار في محافظة طوباس والأغوار الشمالية معتز بشارات في بيان إن “الإدارة المدنية” التابعة للاحتلال أخطرت كافة العائلات التي تسكن المنطقة/ وعددها 15 عائلة، بإخلاء مساكنها لمدة ثلاثة أيام؛ بحجة اجراء تدريبات عسكرية واسعة في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم إصابة فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال والاحتلال يخطر 15 عائلة في أغوار فلسطين الشمالية بإخلاء مساكنها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق