اليمن اليوم 22 غارة لطيران العدوان السعودي على مدنيين في 5 محافظات

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل طيران العدوان السعودي شن غاراته الإجرامية خلال الساعات الماضية، مستهدفا المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات. وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على عزلة المجمعة بمديرية باقم وغارة على الطريق العام بمنطقة الجربة في مديرية مجز بصعدة.
وأشار المصدر إلى أن طفل أصيب بجروح إثر إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي في منطقة الحجلة برازح، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه بصعدة.
وفي محافظة الجوف شن طيران العدوان السعودي ست غارات على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف ، في حين استهدف طيران العدوان بسبع غارات مديرية صرواح في مأرب، أدت إلى تدمير مسجد ومنزل أحد المواطنين ومحطة وقود .
وحسب وكالة الانباء اليمنية(سبأ) فقد بين المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة غيلمة بمديرية نهم، فيما استهدف بغارتين منطقة كهبوب في لحج.
وفي قطاع جيزان شن طيران العدوان السعودي غارة على قايم الصيابة في الخوب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم 22 غارة لطيران العدوان السعودي على مدنيين في 5 محافظات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق