اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 محافظ لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة في مركز أطباء بلا حدود

صدي عدن 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل ( صدى عدن ) خاص :

قام محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي اليوم الأربعاء بزيارة جرحى جبهات القتال بمديريات الصبيحة، وجبهتي كرش وباب المندب، الذين يرقدون في مستشفى أطباء بلا حدود بعدن.

وخلال زيارته للجرحى، اطلع المحافظ الخبجي على صحة الجرحى، وسير العمليات العلاجية لإصاباتهم، والخدمات المقدمة لهم من المستشفى.

وتنقل المحافظ الخبجي بين اقسام الترقيد والطوارئ، داخل مستشفى اطباء بلا حدود، ضمن زيارته للجرحى التي تأتي ضمن برنامج الحملة الشعبية لدعم ومساندة جبهات الصبيحة .

وعقب زيارته للجرحى،  التقى المحافظ الخبجي، بإدارة المستشفى، ممثلة بمدير مشروع أطباء بلا حدود الدكتور "ماسيو" في مكتبه، حيث ناقش الجانبين الخدمات المقدمة للجرحى.

وخلال اللقاء شرح الدكتور ماسيو، للمحافظ الخبجي، نوعية الخدمات المقدمة للجرحى في المستشفى، إضافة إلى مشاريعهم التي يسعون إلى انشاءها، حيث لديهم خطط بإنشاء مراكز صحية متنقلة بالقرب من باب المندب والمضاربة .

من جهته محافظ لحج،  شرح لمدير مشروع اطباء بلا حدود، الأوضاع في جبهة كرش، وجبهات لحج الاخرى، مشيرا بضرورة إنشاء مركز لاطباء بلا حدود بالقرب من جبهة كرش، ومؤكدا على التعاون الكامل معهم في حالة قالوا بذلك.

  وثمن المحافظ الخبجي، الجهود التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود، مشيدا بالخدمات العلاجية التي يقدمونها للجرحى، في صميم عملهم الانساني والطبي . 

رافق المحافظ في زيارته فيدل حنش سكرتير المحافظ، ومدير عام الإعلام بالمحافظة نائب رئيس الحملة الشعبية الدكتور محمد الزعوري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 محافظ لحج يزور جرحى جبهات الصبيحة في مركز أطباء بلا حدود في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق