اخبار اليمن الان صندوق النقد الدولي : أُبلِغنا بقرارالرئيس هادي نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن.. وهذا كان موقفنا؟

بويمن 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 21-9-2016 مباشر وعاجل أعلن صندوق النقد الدولي استعداده لمساعدة اليمن بكل ما يستطيع في مجالات اختصاصه٬ وقال ألبرت جيغر٬ رئيس بعثة صندوق النقد الدولي في اليمن لـ«الشرق الأوسط»: «أنشأ القرار وضًعا جديًدا وقد يثير بعض التحديات أمام مواصلة تقديم السلع العامة لكل اليمنيين».

وعن موقف صندوق النقد الدولي من التغييرات الأخيرة التي أقرها الرئيس هادي بشأن البنك المركزي اليمني٬ قال جيغر إن الصندوق أحيط علًما بالمرسوم الذي أصدره الرئيس هادي القاضي بإعادة تشكيل مجلس إدارة البنك المركزي ونقل مقره من صنعاء إلى عدن.

وتابع بالقول: «لقد أيد الصندوق في الماضي الاحتفاظ بالوظائف الأساسية للبنك المركزي في صنعاء باعتباره المنهج الأكثر فعالية لتحقيق مستوى أساسي من الاستقرار الاقتصادي والمالي في اليمن الذي مزقه الصراع٬ وذلك بالنظر إلى الدعم الذي قدمه البنك المركزي في صنعاء لاستيراد المواد الغذائية الضرورية٬ وحفاظه على الخدمات الاجتماعية الأساسية والأمن عن طريق صرف أجور العاملين في القطاع العام٬ وعلى سير عمل نظام المدفوعات».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان صندوق النقد الدولي : أُبلِغنا بقرارالرئيس هادي نقل البنك المركزي من صنعاء إلى عدن.. وهذا كان موقفنا؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق