اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة ضربة بالستية في نجران.. الجيش يوسع عملياته في جيزان

موقع المنتصف 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قصفت القوة الصاروخية اليمنية، فجر الأربعاء 21 سبتمبر/أيلول 2016، معسكراً سعودياً في نجران، بصاروخ باليستي من طراز "زلزال3" محلي الصنع، وفق تأكيدات مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، في الوقت الذي وسع فيه الجيش واللجان الشعبية العمليات الميدانية في تهامة بجيزان.

وقال، إن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف العسكريين السعوديين جراء الضربة الباليستية التي استهدفت تجمعات للآليات والجنود في معسكر رجلا. مضيفاً، أن المعسكر شهد حالات فرار للجنود جراء الضربة.

وأشار، إلى أن قصفاً بصلية من صواريخ الكاتيوشا استهدف موقع الطلعة الشمالي في نجران، ووصف الضربات بـ"المسددة"، فيما شن الطيران 5 غارات على موقع "نهوقة" العسكري.

إلى ذلك ذكر المصدر، أنه تم إطلاق ثلاثة صواريخ من طراز "الصرخة 3"، محلية الصنع، على تجمعات للجنود السعوديين في مركز القنبور في جيزان، وحققت أهدافها بدقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو، وشوهدت الآليات والجنود يفرون من المكان، بالتزامن مع قصف معسكر "أبو المض" بصواريخ الكاتيوشا.

كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في نقطة وادي دهوان ومرابض المدفعية في "ملبح" وقنص جندي في "حوش المعنق"، حسب المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة ضربة بالستية في نجران.. الجيش يوسع عملياته في جيزان في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق