اليمن اليوم هااام..هل انقلبت اللجنة الثورية على المجلس السياسي حتى توجهه بسرعة تشكيل حكومة ؟!

سودارس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أستغرب عدد من المراقبين والمهتمين بالشأن اليمني ما ورد في كلمة محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا سابقا في الفعالية التي اقيمت اليوم بالحديدة بمناسبة 12 سبتمبر والذي دعا فيها المجلس السياسي الأعلى إلى سرعة تشكيل الحكومة وهو ما يعتبر ان اللجنة الثورية لا تزال هي الحاكم الفعلي وليس للمجلس السياسي الاعلى الا تلقي الأوامر والتوجيهات من رئيس اللجنة الثورية سابقا الذي سلم زمام الامور لرئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ صالح الصماد بعد اعلان تشكيل المجلس ومباركته من قبل الشعب اليمني وجميع المكونات السياسية الشعبية والحزبية. واعتبروا ما قاله السيد محمد علي الحوثي في كلمته انقلابا على المجلس السياسي الاعلى وان اللجنة الثورية العليا لا تزال هي الحاكم الفعلي للبلاد وما اجراءات حل اللجنة الثورية والتراجع عن الاعلان الدستوري الذي حل مجلس النواب وعودة الا تمثيلية وكلام فقط امام الاعلام المحلي والدولي وعبارة عن ابر تخديرية للشعب الذي عبر عن سعادة البالغة بإعلان قرار تشكيل المجلس السياسي الأعلى.
وقالوا انهم يعتقدون ان السيد عبدالملك الحوثي لن يقبل أي نوع من انواع السياسة العبثية لما لمسوه من صدق ووطنية في خطاباته الداعية لإحلال الامن والاستقرار واخراج البلاد من الوضع الراهن الى وضع افضل في ضل هذا العدوان الغاشم الذي يستهدف اليمن الارض والانسان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم هااام..هل انقلبت اللجنة الثورية على المجلس السياسي حتى توجهه بسرعة تشكيل حكومة ؟! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق