اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 السباعي تطلع على سير أعمال وترتيبات بطولتي الناشئين والبراعم المزمع انطلاقها غداً الخميس

صدي عدن 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن/رعد الريمي

اطلعت الدكتورة إشراق السباعي منسقة مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي على سير انطلاقة بطولتي ( الفقيد عوضين للناشئين) وبطولة (الفقيد عبد الله هرر للبراعم) بمحافظة عدن ، التي ينظمها اتحاد كرة القدم عدن برعاية الهلال الأحمر الإماراتي تحت شعار نعم للأمن والسلام (عدن نحو غداٍ مشرق ..معا ..يداً بيد نبني عدن).

جاء ذلك في اجتماع حضره وكيل محافظة عدن محمد نصر الشاذلي ،ورئيس اتحاد عدن، وبحضور مجموعة من ممثلي الأندية والذين أقروا أن بطولة الفقيدين سوف تمضي على وفق ما تم الاتفاق عليه مسبقاً ، وان كل ما أثير حول تعثر هذه البطولة لا يعدوا أن يكون وهما ومحاولة فاشلة لخلط الأوراق وتسييس للرياضية التي يجب أن تبقى بعيداً عن تسيس لواقع الرياضي في المحافظة.

هذا واقر الحاضرين أن انطلاق البطولة تأتي تكرماً للدور الجبار الذي قدمه الهلال الأحمر الإماراتي للمحافظة في كافة المجالات وما سوف يوليه الهلال الأحمر لقطاع الرياضة في القريب العاجل وإكراماً  للعلمين الفقيدين الشامخين الذي حملت البطولة اسمهم  (عوضيين ،هرر).

هذا ويدعوا اتحاد كرة القدم جميع الجماهير للمشاركة والحضور غدا الخميس الموافق من 22-9-2016م إلى ملعب العلواني بنادي  المنصورة في تمام الساعة الرابعة  إلا ربع عصراً لحضور افتتاح بطولة الفقيدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 السباعي تطلع على سير أعمال وترتيبات بطولتي الناشئين والبراعم المزمع انطلاقها غداً الخميس في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق