اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 عاجل/ رئيس الوزراء يعزي في إستشهاد أحد الجنود الإماراتيين في اليمن

صدي عدن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل الرياض ـ سبأنت

بعث رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر برقية عزاء ومواساة إلى نائب الرئيس الاماراتي رئيس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وإلى ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة سمو الشيخ محمد بن زايد في استشهاد أحد جنود الإمارات المشاركين ضمن قوات التحالف العربي المساندة للشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية .

وأشاد رئيس الوزراء بالأدوار البطولية التي قدمتها القوات الإماراتية ضمن التحالف العربي، قائلا: "إن الشهيد سعيد عنبر جمعه الفلاسي، كان نموذجا للقائد الصنديد الذي لا يتزحزح عن موقفه، حيث روى بدمه الطاهر تراب الوطن دفاعا عن الشرعية ومساندة للشعب اليمني الذي بغى عليه جماعة متمردة لا تعرف إلا القتل والتدمير".

وعبر رئيس الوزراء عن بالغ أسفه وحزنه لرحيل الشهيد ، مقدما تعازيه ومواساته لأهل وذوي الشهيد وكافة منتسبي القوات المسلحة والقيادة السياسية بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الأربعاء 21 سبتمبر 2016 عاجل/ رئيس الوزراء يعزي في إستشهاد أحد الجنود الإماراتيين في اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق