اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء خبير إقتصادي: يبدو أن الشرعية والتحالف قررا الاكتفاء بعزل صنعاء وخنقها اقتصاديا

يمن بريس 0 تعليق 171 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 خبير إقتصادي: يبدو أن الشرعية والتحالف قررا الاكتفاء بعزل صنعاء وخنقها اقتصاديا

*يمن برس - خاص
قال الصحفي المتخصص بالشؤون الاقتصادية، محمد راجح، إن قرار تغيير إدارة البنك المركزي اليمني، ونقل مقره إلى عدن، جاء بعد السيطرة على منطقة صرواح غرب محافظة مأرب ونهم شرق العاصمة صنعاء.

وأشار إلى أن قرار نقل البنك، تزامن مع تراجع العمليات العسكرية، مضيفا: "يبدو من ذلك لا سلام ولا حسم عسكري".

ورجح الصحفي "راجح"، أن الحكومة الشرعية، وقوات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، قد اكتفوا بعزل صنعاء، وخنقها اقتصاديا.

وحول تداعيات نقل البنك المركزي، أشار الصحفي محمد راجح، إلى أن البنك الدولي، أبدى موافقة ضمنية لنقل البنك إلى عدن، وذلك خلال لقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي، بنائب رئيس البنك الدولي، الأربعاء في نيويورك.

وقال الخبير الاقتصادي: "الكرة الآن بملعب الحكومة المسترخية في الرياض، وقدرتها على العودة والعمل"، في إشارة منه إلى عودتها إلى عدن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء خبير إقتصادي: يبدو أن الشرعية والتحالف قررا الاكتفاء بعزل صنعاء وخنقها اقتصاديا في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق