اليمن اليوم وردللتو: لأول مرة "عبدالملك الحوثي" يتراجع عن هذا القرار بعد ساعات من اعلانه لليمنيين

سودارس 0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارجعت جماعة الحوثي عن مطالب المواطنين بالتبرع لإنقاذ البنك المركزي في صنعاء، بعد قرار نقله إلى عدن من قبل الحكومة الشرعية.

وفندت الجماعة ما ورد على لسان زعيمها "عبدالملك بدر الدين"، من دعوة صريحة للمواطنين بالتبرع للبنك المركزي اليمني ودعمه بسخاء في مواجهة ما وصفه بالقرار الأحمق للفار "هادي" حسب وصف القناة

وقالت الجماعة أن دعوة التبرع ودعم البنك المركزي فهمت بشكل مغلوط، حيث أن الدعوة تحوي صورة من صور التلاحم الوطني الذي لا يجب ان يتحمله المواطن وحده بمعزل عن الدولة، موضحة عبر قناة المسيرة كيفية الدفع والتربع للبنك المركزي ومواجهة العدوان بتلاحم وطني.

وأوضحت الجماعة في منشورات على قنواتها على مواقع التواصل الأجتماعية -فيسبوك وتيلغرام- أن آلية الدعم والتبرع للبنك المركزي تتم عبر إيداع الأموال في مكاتب البريد أو مكاتب البنوك المنتشرة في مديريات ومحافظات الجمهورية.

ودعت المواطنين إلى القيام بفتح حسابات توفير بريدية وحسابات إيداع في البنوك ووضع اموالهم فيها رفداً للاقتصاد الوطني، واستثماراً لأموالهم في مصلحة الشعب.

وعرضت القناة عبر رسائل في منشورات رصدها موقع "يمن برس" على التلجيرام كيفية فتح حسابات بريدية وإيداع الأموال في حسابات بنكية، مؤكدة أن ذلك سيعزز من قدرات البنك في مواجهة العدوان وعملاءه كما أنه ستحفظ أموال الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم وردللتو: لأول مرة "عبدالملك الحوثي" يتراجع عن هذا القرار بعد ساعات من اعلانه لليمنيين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق