اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 إمرأة تذهب إلى الطبيب بكثرة فشك زوجها بها وذهب ورائها وكانت الصدمة الكبرى !! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 88 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث إمرأة تذهب إلى الطبيب بكثرة فشك زوجها بها وذهب ورائها وكانت الصدمة الكبرى !!

كثرت حوادث الخيانة من الزوجات في الفترة الأخيرة وأصبحت تتنوع في الطرق الخاصة بها، ومن أغرب الوقائع التي إنتشرت في الفترة الأخيرة ملاحظة زوج أن زوجته تذهب إلى الطبيب بكثرة وشك بها وقرر مراقبته .  

 

        وأثناء مراقبة الزوج لزوجته كانت المفاجأة الكبرى حيث أنه عندما مر أمام العيادة ليسأل عن زوجته التي دخلت للتو إلى الطبيب أجابته السكرتيرية الخاصة بالطبيب أنه خطيبة الطبيب وأنها تأتي إليه كثيرا ويخرجان سويا .    

  وكانت القصة قد بدأت عندما شاهدت الزوجة الطبيب في إحدى المناسبات وأعجبت به ولم تخبره أنها متزوجة وكانت تتحجج كثيرا بالتعب والمرض للذهاب إلى الطبيب وقضاء الوقت معه .    

  وشعر الزوج المخدوع بالخيبة والصدمة الكبرى التي أفقدته الوعي للقليل وقرر أن يطلق زوجته على الفور وأن لا يتركها معه في البيت بعد أن يفضح أمرها .   

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 إمرأة تذهب إلى الطبيب بكثرة فشك زوجها بها وذهب ورائها وكانت الصدمة الكبرى !! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق