اليمن اليوم أربعينية الفقيدين "عوضين " والهرر" على ملعب نادي المنصورة

سودارس 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتضن غداً الخميس الموافق من 22-9-2016م ملعب نادي المنصورة مباراة حبية - عوضاً عن البطولة - بين نادي التلال والمنصورة لإحياء أربعينية الفقيدين (عوضيين ، الهرر) عصراً في تمام الساعة الرابعة إلا ربع المباراة التي ينظمها اتحاد كرة القدم عدن برعاية الهلال الأحمر الإماراتي تحت شعار نعم للأمن والسلام (عدن نحو غداٍ مشرق ..معا ..يداً بيد نبني عدن.) .
وأوضحت الدكتورة إشراق السباعي ،منسقة مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي أن الهلال سبق وأن دعم الأنشطة الرياضية المدرسية مؤكدة أنها سوف تولي اهتمام بالغاً بكل ماله صلة بالأنشطة المدرسية الرياضية ،وشباب الحارات .

مشيرة أننا في المرحلة القادمة سنهتم بأعمار عدن وبناء الإنسان فيها مركزين في دعمنا على البنية التحتية والشباب بعيداً كل البعد عن أي شي يعيق حركة الشباب وأنشطتهم الرياضية في محافظة عدن وبقية المحافظات المحررة .

هذا ويدعوا اتحاد كرة القدم جميع الجماهير للمشاركة والحضور غدا الخميس الموافق من 22-9-2016م ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصراً لحضور افتتاح المباراة الحبية التي أقيمت تخليداً لأرواح الفقيدين وعرفاناً للجهود التي بذلها الفقيدين في الساحة الرياضية .
*من رعد الريمي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم أربعينية الفقيدين "عوضين " والهرر" على ملعب نادي المنصورة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق