اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الانقلابيين في الجنوب - مقتل اثنين من قيادات الجيش وإصابة أخر أحدهم ضابط في قاعدة العند ..أسماء وتفاصيل

يمن بريس 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 مقتل اثنين من قيادات الجيش وإصابة أخر أحدهم ضابط في قاعدة العند ..أسماء وتفاصيل

*يمن برس - خاص
قالت مصادر ميدانية أن مليشيا الحوثي والمخلوع نفذت الأربعاء، هجمات مباغته على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية «كرش» بمحافظة لحج (جنوبي اليمن)، أسفرت تلك الهجمات عن مقتل أربعة، اثنان منه قادة ميدانيين في القوات الحكومية.

وأضافت المصادر أن مجاميع مسلحة تابعة للمخلوع والحوثيين، تسللت إل موقع التبة الحمراء المطل على خط تعز-الشريجة بمنطقة كرش، واندلعت اشتباكات عنيفة بين المهاجمين وقوات الشرعية.

وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط أربعة قتلى من قوات الجيش وثلاثة جرحى، فيما قتل من الانقلابيين 8 مسلحين وجرح أخرون.

من جهته أعلن المتحدث باسم المقاومة الشعبية في منطقة كرش قائد نصر، استشهاد قياديين من قوات الجيش الوطني والمقاومة وجرح قائد أخر في تصدي لهجوم شنه مسلحي الانقلابيين على موقع التبعة الحمراء.

وقال نصر في منشور على صفحته بـ«الفيسبوك» أن العقيد ركن فضل محسن النجد قائد استطلاع محور العند، وحبوب حبيب البكري الردفاني قائد موقع التبة الحمراء، استشهدا اليوم في مواجهات مع الانقلابيين بالتبة الحمراء، وجرح العقيد فضل سالم الردفاني قائد الجبهة، فيما استشهد اثنان من قوات الجيش وجرح آخرين.

وبحسب ناطق المقاومة في كرش فإن المواجهات ما زالت مستمرة حول التبة الحمراء.

وكان الجيش الوطني تمكن قبل أيام من تحرير التبة الإستراتيجية، والمطلة على الخط العام الرابط بين محافظتي تعز ولحج، في حين لا زالت عدة مواقع في منطقة كرش تشهد مواجهات وقصف متبادل منذ أيام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء الانقلابيين في الجنوب - مقتل اثنين من قيادات الجيش وإصابة أخر أحدهم ضابط في قاعدة العند ..أسماء وتفاصيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق