اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 صور| الجنون بعينه..مراهقو سنغافورة يعيشون في ترف وبذخ لا يُصدق! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث صور| الجنون بعينه..مراهقو سنغافورة يعيشون في ترف وبذخ لا يُصدق!

تعتبر سنغافورة الدولة الأغلى على مستوى العالم، ولكن يبدو أن فئة من مراهقيها من أصحاب الثراء الفاحش، لا يكترثون لذلك الغلاء بل إنه لا يمثل ذلك لديهم أية مشكلة.

 

ونشرت مجموعة من الفتية والفتيات المترفين في سنغافورة، صوراً لهم عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لعرض ثرائهم الفاحش والمستوى المفرط من الغنى الذي يتمتعون به.

 

ولجأت تلك الفئة إلى توسيع حملتها من خلال تدشين عدد من الوسوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كان منها #highsociety و #millionairesplaygroundsg و #billionairesclub و #cash و #money و #rich وغيرها.

 

وعكست الصور مجموعة من الأنشطة والمهام اليومية التي يمارسها هؤلاء المراهقون ولكن مع لمسة من الثراء الممزوج بالعري، كالاستحمام في مغطس مليء بالخمور، وقيادة سيارة فاخرة دون ملابس، والنوم في فراش مغطى بالنقود، وبعثرة الأوراق المالية في الهواء، وغيرها من التصرفات.

 

واستعرض عدد آخر منهم مقتنياتهم الفاخرة التي تعكس للوهلة الأولى حجم الأموال الهائلة التي أنفقت لشرائها، فنشر بعضهم صوراً لسيارات مطلية بالذهب، وخزانات أموال ضخمة داخل المنازل شبيهة بالتي توجد في البنوك، إلى جانب استعراض الطائرات الخاصة واليخوت والمنازل الفارهة والأحذية والساعات وغيرها.

 

وكانت أكثر الصور استفزازاً تلك التي نشرتها إحدى الفتيات وهي تجلس في حوض استحمام وقد وضعت على رأسها قبعة ورقية وفي يدها بالوناً من ماركة “شانيل” العالمية، وقد ارتدت قميصاً كتب عليه ‘stop being poor’ أي توقفوا عن كونكم فقراء، وهي الصورة التي اعتبرها كثيرون تعكس وقاحة كبيرة من صاحبة الصورة وعدم تقدير منها للفقراء.

 

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 صور| الجنون بعينه..مراهقو سنغافورة يعيشون في ترف وبذخ لا يُصدق! اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق