اخبار اليمن الان الخبير العسكري "آل مرعي" : لهذا السبب أمريكا وافقت على نقل البنك المركزي إلى عدن وليس لسواد أعيننا !

بويمن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22-9-2016 مباشر وعاجل كشف المحلل العسكري السعودي ابراهيم آل مرعي إن الشرعية والتحالف ضغطا بقوة لإنتزاع الاعتراف بقرار نقل البنك المركزي اليمني إلى عدن. 

 

وأكد آل مرعي في سلسلة تغريدات له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بقوله إن "مصالح الولايات المتحدة" لدى دول التحالف هي التي انتزعت قرار نقل البنك المركزي ولم يوافق عليه الجانب الأمريكي ( لسواد أعيننا).

 

موضحا إن قرار نقل البنك المركزي والذي تأخر منذ تحرير عدن سمح بإستمرار الانقلاب.مضيفاَ إن ذلك أطال امد العمليات واستنزاف التحالف بمباركة امريكية ودولية.

 

وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي اصدر قراراً الأسبوع الماضي قضى بنقل البنك المركزي اليمني إلى العاصمة المؤقتة عدن وتعيين رئيساً وهيئة جديدة له.

 

واشار في تغريداته التي رصدها "يماني نت" إن كل المؤشرات السياسية والاقتصادية والمعلوماتية والعسكرية تصب في صالح تحقيق انتصار في اليمن للشرعية ولدول التحالف.

 

مجدداً تأكيده إن خط العمليات الثالث ( المعلومات ) يشمل "الجهد الاستخباري ، الجهد الاعلامي ، والتواصل مع المنظمات الدولية." 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان الخبير العسكري "آل مرعي" : لهذا السبب أمريكا وافقت على نقل البنك المركزي إلى عدن وليس لسواد أعيننا ! في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق