اليمن اليوم طيران العدوان السعودي يشن غارات على العاصمة صنعاء

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن طيران العدوان السعودي الأمريكي فجر اليوم سلسلة غارات عنيفة على العاصمة صنعاء. وأوضح مصدر محلي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان جدد القصف بخمس غارات عنيفة على مصانع مجموعة السنيدار التجارية في شارع المطار .
وأدان المصدر بشدة استمرار العدوان وإمعانه في استهداف وقتل المدنيين وتدمير البنيه التحتية الاقتصادية في اليمن لأكثر من عام وثمانية أشهر على مرأى ومسمع الامم المتحدة والمنظمات الدولية في موقف مخز ومعيب لتلك المنظمات التي تتدشق بالديمقراطية وتدعي حمايتها حقوق الإنسان وحريته في العيش الكريم .
يذكر ان طيران العدوان قد قصف في 12 من الشهر الجاري مصانع السنيدار لإنتاج المضخات الزراعية وشركة كبراري ومصنع إنتاج الطوب الأحمر ، ملحقا خسائر فادحة بالمصانع تقدر بملايين الدولارات .
ودعت مجموعة السنيدار كافة المنظمات الحقوقية الدولية والإقليمية والمحلية ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية، إلى زيارة المصانع التي تعرضت للاعتداء والإطلاع عليها عن قُرب، حتى تكون شاهدة على تلك ألاعتداءات وشاهدةٌ أيضاً على كذب ادعاءات وتبريرات الوسائل الإعلامية التابعة للتحالف بخصوص الأنشطة الصناعية والتجارية لتلك المصانع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم طيران العدوان السعودي يشن غارات على العاصمة صنعاء في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق