اليمن اليوم : هذا ما حدث مع ليليان داوود في مصر عقب مهاجمتها للتدخل السعودي في اليمن

اليمن العربي 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم المحام المصري، سمير صبري، ببلاغ لنيابة أمن الدولة العليا ضد ليليان داوود الإعلامية اللبنانية السابق ترحيلها وطلب منعها من دخول البلاد،يتهمها بالتحريض على اثارة الفتنه وزعزعة استقرار البلاد.

وجاء البلاغ على سند من القول يفيد أن: " ليليان داوود كانت تعمل إعلامية على قناة أون تي في وانتهى تعاقدها مع هذه القناة وأصبح وجودها على الأراضي المصرية لا يصادف صحيح القانون وعلى ذلك أصدرت السلطات المختصة قرارا بترحيلها خارج البلاد إلا أنها استمرت في التطاول على مصر ورئيسها وشعبها من الخارج وكانت تنشر على شبكات التواصل الاجتماعي تحريضا كان آخرها تحريضها للأقباط على الكنيسة بخلاف إحداث فتنة داخل المجتمع حيث كتبت قائلة: "إذا أرادت الكنيسة أن تنأى بنفسها عن الانتقادات السياسية فالأولى أن لا تكون جزءا منها".

وأضاف في البلاغ: لما كان ذلك وكان من الثابت أن مسلك ليليان داوود جاء مسلكا تحريضيا مخالفا للقانون بغية إحداث الفتنة بين أبناء الوطن الواحد والتحريض على الدولة وصولا لقيامها بنشر أخبار كاذبة هادفة من ذلك زعزعة الأمن والاستقرار مما يحق معه للمبلغ التقدم ببلاغه هذا ملتمسا إصدار الأمر بإدراج اسمها على قوائم الممنوعين من دخول الأراضي المصرية والتحقيق في الواقعة.

 الجدير بالذكر أن الإعلامية ليليان داوود، هاجمت منذ فترة تحالف المملكة العربية السعودية في اليمن عبر التحالف العربي لدعم الشرعية وبناء على طلب الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وحثت الإعلامية اللبنانية المسلمين على عدم الحج حتى لا يدعمون المملكة في حربها     د ميليشيا الحوثي والمخلوع في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : هذا ما حدث مع ليليان داوود في مصر عقب مهاجمتها للتدخل السعودي في اليمن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق