اليمن اليوم : المملكة تطيح بوافد يمني لهذا السبب

اليمن العربي 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطاحت فرق التفتيش المكلفة بمتابعة توطين قطاع الاتصالات، بعامل وافد في محافظة الوجه امتهن صيانة أجهزة الجوالات من منزله، بعد بلاغ من مواطن، وذلك في مخالفة صريحة للقرار الوزاري القاضي بقصر العمل في مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها على السعوديين والسعوديات.

وعلى ضوء البلاغ، ضبطت الفرق التفتيشية العامل الوافد، الذ يعتقد انه يمني الجنسية، وصادرت ما بحوزته من أجهزة وخلافها، وذلك في خطوة لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

يُذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، سنّت "التفتيش المجتمعي" بالتعاون مع وزارات: الداخلية، التجارة والاستثمار، الشؤون البلدية والقروية، والاتصالات وتقنية المعلومات، والذي يتيح لأفراد المجتمع الإبلاغ عن أي مخالفات للقرار عبر عدة قنوات، بهدف القضاء على أوجه التحايل على قرار توطين مهنتي بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها بنسبة 100% وقصر العمل فيها على المواطنين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : المملكة تطيح بوافد يمني لهذا السبب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق