اليمن اليوم استشهاد وجرح مئات المواطنين جراء غارات طيران العدوان خلال ال 24 ساعة الماضية

سودارس 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استشهد عشرات المواطنين وجرح المئات جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي التي استهدفت منازلهم ودمرت المساجد والمصانع خلال ال 24 ساعة الماضية في عدد من محافظات الجمهورية . وأكد مصدر عسكري في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أن 25مواطناً استشهدوا وجرح 75 آخرين جراء غارات طيران العدوان السعودي الأمريكي على حي الهنود في مديرية الحوك بمحافظة الحديدة بالإضافة إلى تدمير عشرات المنازل.
وذكر المصدر أن عشرة شهداء كلهم نساء وأطفال وخمسة جرحى سقطوا في الغارات التي شنها طيران العدوان على منزل المواطن محمد صغير جرتوم بقرية مشرقة بمديرية رازح محافظة صعدة ، كما استشهد أربعة مواطنين وجرح آخرين في غارتين لطيران العدوان على مديرية قطابر بالمحافظة .
وفي محافظة صعدة أيضاً أصيب طفل بجروح إثر انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان السعودي الأمريكي في منطقة الحجلة بمديرية رازح ، وشن طيران العدوان غارة على منطقة بركان بالمديرية ومثلها على الطريق العام بمنطقة الجربة في مديرية مجز و غارتين على منطقة العطفين في مديرية كتاف وثلاث غارات على عزلة المجمعة وغارة على منطقة أبواب الحديد بمديرية باقم كما شن غارة على مفرق باقم .
ولفت المصدر إلى أن منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه شهدت قصفاً صاروخياً سعودياً ، فيما شن الطيران المعادي غارة على على قايم الصيابة في الخوبة في جيزان وخمس غارات على موقع نهوقة في نجران .
وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن خمس غارات على مصنع السنيدار شمال العاصمة ، كما شن ثلاث غارات على منطقة غليمة وثلاث غارات على منطقة رماحة بمديرية نهم محافظة صنعاء ، ودمر طيران العدوان بسبع غارات مسجداً ومنزلاً لأحد المواطنين ومحطة للوقود بمديرية صرواح محافظة مأرب وشن أربع غارات على مناطق متفرقة بالمديرية .
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة صبرين بمديرية خب والشعف وغارتين على مديرية الغيل في محافظة الجوف وغارتين على منطقة كهبوب بمحافظة لحج ، كما شن غارة على منطقة الدوار بمديرية مستبا في محافظة حجة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم استشهاد وجرح مئات المواطنين جراء غارات طيران العدوان خلال ال 24 ساعة الماضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق