عاجل

اليمن اليوم : قوات الشرعية تبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير صعدة

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت قوات الشرعية من الجيش والمقاومة عملية عسكرية واسعة في معقل الحوثيين الرئيس بمحافظة صعدة واجتاحت وحدات عسكرية من الجيش الوطني والمقاومة بمساندة قوات التحالف منطقة «الصفراء» أقصى شمال صعدة بهدف تحريرها والتوجه نحو مناطق أخرى من المحافظة التي تعد معقل زعيم الميليشيات عبدالملك الحوثي.

وفاجأت قوات الشرعية اليمنية الحوثيين ببدء عملياتها العسكرية لتحرير صعدة التي تعد رمزاً ومعقلاً رئيساً للانقلابيين، وجاءت بعد أيام قليلة من عمليات مماثلة شنتها قوات الشرعية على مواقع عسكرية للميليشيات في المديرية.

وذكر المركز الإعلامي للمقاومة في اليمن، أن قوات الجيش والمقاومة قامت بتحركات مكثفة بالقرب من صعدة أثارت مخاوف الميليشيات رافقتها أنباء عن تأهب الشرعية لشن عملية واسعة في المحافظة، بهدف تحريرها، قبل أن تبدأ عمليات عسكرية في مديرية الصفراء، ما أسفر عن مصرع وجرح عدد من عناصر الميليشيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : قوات الشرعية تبدأ عملية عسكرية واسعة لتحرير صعدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق