اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 اللجنة الصحية الميدانية الكويتية تواصل توزيع الادوية لمستشفيات تعز

التغيير نت 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 اللجنة الصحية الميدانية الكويتية تواصل توزيع الادوية لمستشفيات تعز

التغيير – تعز:

وزعت اليوم اللجنة الصحية الميدانية الكويتية  مجموعة من الأدوية والمستلزمات لمستشفى 22مايو بمديرية التعزية، وذلك  ضمن حملتها الإغاثية لمدينة تعز مطلع الشهر الجاري والتي استهدفت مجموعة من المستشفيات في المدينة والريف بتكلفة 500  ألف دولار.

ومن جهته، عبر الرئيس الدوري والمشرف الصحي بهيئة الإغاثة الكويتية بتعز، بليغ التميمي، عن جزيل شكره وتقديره لدولة الكويت اميرآ وحكومة وشعبآ، على جهودهم الكبيرة وبصماتهم الواسعة في العديد من ميادين العمل الخيري والإغاثي والتنموي في اليمن وتعز على وجه الخصوص والذي يدل على عمق العلاقة الإستراتيجية بين الشعبين..

ودعا الى بذل المزيد من الجهود لتخفيف الضرر الذي لحق بأبناء محافظة تعز جراء الحرب الدائرة في المحافظة، شاكرآ في الوقت نفسه الجهود المبذولة والأعمال المتميزة والتي انجزتها اللجنة الصحية الميدانية ممثلة بفريقها المتميز في محافظة عدن والذي قطع المسافات لحضور تدشين حملة المساعدات الصحية لمحافظة تعز وكذا جهود مديرمكتب الصحة بمحافظة عدن وتسهيله وتيسيره لاعمال اللجنة..

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 اللجنة الصحية الميدانية الكويتية تواصل توزيع الادوية لمستشفيات تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع التغيير نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي التغيير نت

أخبار ذات صلة

0 تعليق