اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22 سبتمبر 2016 شاهد الصورة : مخابرات المخلوع صالح تطالب بمليار دولار مقابل الافراج عن المختطف الامريكي (تفاصيل)

يمن فويس 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22-9-2016 شاهد الصورة : مخابرات المخلوع صالح تطالب بمليار دولار مقابل الافراج عن المختطف الامريكي (تفاصيل)

نشر ضباط المخابرات الاشهر والمقرب من المخلوع صالح وليد الخيل عبر صفحته بالفيس بوك منشور طالب فيه من يهمة الامر بتوريد مبلغ وقدرة "مليار دولار" الى خزينة البنك المركزي بصنعاء مقابل الافراج عن من وصفة الخيل بالجاسوس الامريكي "بيتر ويليامز" .

 

و تم اختطاف بيتر ويليامز مؤخرا والذي يعمل مدير لمعهد اكسيد بالعاصمة صنعاء .

 

 

وفي السياق أكد عضو في "اللجنة الثورية" التابعة للمتمردين اليمنيين، أن الأميركي الذي اعتقله مسلحون تابعون لهم في صنعاء قبل يومين، متهم بتزويد التحالف العربي بقيادة السعودية بـ "إحداثيات" للقصف.

 

 

ونشر عضو اللجنة نايف القانص عبر موقع "تويتر" أمس الأربعاء (21 سبتمبر/ أيلول 2016 ،(صورة للأميركي يتر ويلمز، مدير معهد "اكسيد" لتعليم اللغة الإنجليزية في صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون وحلفاؤهم الموالون للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح منذ سبتمبر/ ايلول 2014.

 

وأضاف أنه تم "القبض" على الأميركي "بعد التأكد من انه يعطي الإحداثيات" للتحالف العربي بقيادة السعودية الذي بدأ عملياته في اليمن نهاية مارس/ آذار 2015 دعما للرئيس عبدربه منصور هادي.

 

وكان شهود أفادوا أن ويلمز اعتقل أمس الأول (الثلاثاء) على أيدي مسلحين بلباس مدني يعتقد أنهم عناصر في جهاز الأمن القومي الخاضع للمتمردين.

 

وقال شهود من طلاب المركز أن أكثر من عشرة مسلحين بلباس مدني طوقوا مبنى المعهد الكائن في شارع الجزائر بغرب صنعاء قرابة الساعة 14:30 ،ودخله ثلاثة ملثمين منهم شاهرين اسلحتهم الرشاشة. وقام الثلاثة باقتياده الى سياراتهم وغادروا إلى جهة مجهولة.

 

 

ومنذ بدء النزاع بين المتمردين والحكومة، انخفض عدد الاجانب في اليمن إلى حد كبير. وتعرض أجانب للخطف خلال الاشهر الماضية، خصوصًا في صنعاء ومدينة عدن الجنوبية.

df8c1128a7.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان عاجل الخميس 22 سبتمبر 2016 شاهد الصورة : مخابرات المخلوع صالح تطالب بمليار دولار مقابل الافراج عن المختطف الامريكي (تفاصيل) في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن فويس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن فويس

أخبار ذات صلة

0 تعليق