اليمن اليوم مقتل 7 من مليشيات الحوثي وصالح وجرح العشرات في تعز

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لقى 7 من مليشيات الحوثي وصالح حتفهم واصيب وأصيب 13 آخرون في المعارك التي شهدتها جبهات القتال مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مدينة تعز، ة كما تم تدمير دبابة وعربة مدرعة نتيجة قصف طائرات التحالف العربى لمواقع المليشيات. وحسب المركز الاعلامي للمجلس العسكرى في تعز أن 3 من القوات الحكومية أصيبوا في المعارك خلال صد هجوم للمليشيات في منطقة الضباب غربي تعز، بينما قتل مدنى وأصيب 3 آخرون نتيجة للقصف المدفعي والصاروخي الذي شنه الحوثيون على الأحياء المدنية وسط المدينة من مواقع تمركزهم في منطقة الحوبان والمطار القديم شرق وشمال شرق المدينة.
وقالت مصادر المقاومة في تعز أن سوق الربوع الواقع في الخط الواصل بين محافظتى تعز ولحج الجنوبية تعرض في ساعة مبكرة من صباح اليوم لقصف مدفعى من المليشيات المتمركزة في حيفان جنوب تعز كما تعرضت منطقة الحوبان شرق المدينة لقصف مدفعى طال الأحياء السكنية.
واكدت المصادر أن المليشيات أجبرت السكان في وادى حنش غرب معسكر اللواء 35 بالمطار القديم غرب المدينة على مغادر منازلهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مقتل 7 من مليشيات الحوثي وصالح وجرح العشرات في تعز في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق