اليمن اليوم : مخابراتي مقرب من صالح يكشف عن مطالبهم مقابل الإفراج عن أمريكي

اليمن العربي 0 تعليق 68 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليمن العربي ـ صنعاء

 

نشر ضباط مخابرات مقرب من المخلوع صالح يدعى "وليد الخيل" عبر صفحته بالفيس بوك منشورا طالب فيه من يهمه الأمر بتوريد مبلغ وقدرة "مليار دولار" الى خزينة البنك المركزي بصنعاء مقابل الافراج عن من وصفة بـ"الجاسوس الامريكي "بيتر ويليامز" .

 

و تم اختطاف "بيتر ويليامز" يوم أمس الأول والذي يعمل مدير لمعهد اكسيد بالعاصمة صنعاء .

  

إلى ذلك أكد عضو في "اللجنة الثورية" التابعة للمتمردين، أن الأميركي الذي اعتقله مسلحون تابعون لهم في صنعاء قبل يومين، متهم بتزويد التحالف العربي بقيادة السعودية بـ "إحداثيات" للقصف.

  

ونشر عضو اللجنة نايف القانص، الذي عينته اللجنة سفيرا في سوريا، عبر موقع "تويتر" أمس الأربعاء (21 سبتمبر/ أيلول 2016 ،(صورة للأميركي يتر ويلمز، مدير معهد "اكسيد" لتعليم اللغة الإنجليزية في صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون وحلفاؤهم الموالون للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح منذ سبتمبر/ ايلول 2014.

 

وأشار القانص إلى أنه تم "القبض" على الأميركي "بعد التأكد من انه يعطي الإحداثيات" للتحالف العربي بقيادة السعودية الذي بدأ عملياته في اليمن نهاية مارس/ آذار 2015 دعما للرئيس عبدربه منصور هادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : مخابراتي مقرب من صالح يكشف عن مطالبهم مقابل الإفراج عن أمريكي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق