اليمن اليوم الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

سودارس 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات في عدد من المحافظات وجيزان ونجران وعسير خلال ال24 ساعة الماضية. وأوضح مصدر عسكري ان القوة الصاروخية للجيش اطلقت صاروخ بالستي من نوع زلزال 3 على تجمعات للجيش السعودي بمعسكر رجلا في نجران، ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى بالعشرات واحتراق الموقع.
كما أطلقت صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات عسكرية سعودية في موقع الطلعة الشمالي.
كما شن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا صاروخيا ومدفعيا مكثف على مواقع أبو همدان والزور والحمر والفواز في نجران محققة إصابات مباشرة, وتم إحراق ثلاث آليات عسكرية سعودية في موقع نهوقة ومصرع أفراد طاقمها, كما تم إعطاب آلية عسكرية سعودية بالقرب من موقع نهوقة.
وفي جيزان استهدفت مدفعية الجيش واللجان مرابض مدفعية الجيش السعودي في نقطة وادي هوان في ملبح محققة إصابات مباشرة, وتم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا وصاروخ الصرخة 3 على موقع القنبور العسكري السعودي محققا إصابات مباشرة في جنود العدو وآلياته, واستهدفت القوة الصاروخية بخمسة صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين شمال منفذ الطوال.
وأشار المصدر الى انه تم تدمير تحصينات موقع القنبور في جيزان وفرار حاميته بعد سقوط قتلى وجرحى منهم في القصف المدفعي والصاروخي, وتم قنص جندي سعودي في حوش موقع المعنق في جيزان.
وفي تعز شن ابطال الجيش واللجان قصفا صاروخيا ومدفعيا على تجمعات مرتزقة العدوان جنوب مديرية ذباب ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم, واستهدفوا تجمعا للمرتزقة شرق منطقة كهبوب.
كما شن ابطال الجيش قصفاً مدفعياً على مواقع وتحصينات المرتزقة في حي الجحملية في المحافظة نفسها.
وأفاد المصدر العسكري انه تم تدمير آليتين للمرتزقة جنوب منطقة كهبوب بمديرية المضاربة في محافظة لحج ومصرع طاقمهما, كما قتل وأصيب عدد كبير من المرتزقة في المنطقة نفسها, وقتل فضل محسن النجد أحد قيادات المرتزقة في منطقة كرش بالمحافظة.
وحسب المصدر العسكري تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في مركز الجمايم بعدد من قذائف المدفعية في عسير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم الجيش واللجان يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق