اليمن اليوم : شاهد.. أروى تغني "يا دار" وبلقيس تنشر هذه الصور في ذكرى العيد الوطني للمملكة

اليمن العربي 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليمن العربي- نجلاء حسن

لم تغب المطربة اليمنية أروى من حملة التهاني الكبيرة التي طغت على مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة المملكة العربية السعودية بمناسبة عيدها الوطني الـ86.

وظهرت أروى عبر حسابها بموقع الانستغرام وهي تغني أغنية "يا دار" والتي تمتدح فيها الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك السعودية، كما نشرت صوراً مختارة لعلم السعودية من الاحتفالات بالمناسبة.

وعلقت أروى بقولها:"يا دار لاهنتي ولا هان راعيك"، وتابعت :"أجمل التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز والاسرة الحاكمة وللشعب السعودي الوفي النبيل بمناسبة #اليوم_الوطني 86 وكل عام والمملكة العربية السعودية اكثر رخاء وازدهار وأمن وأمان وبألف خير".

من جانبها نشرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي تهنئة عبر حسابها بموقع الانستغرام، وذلك في تعليق منها على صورة تضمنت ما قامت به إمارة دبي حين أطلقت اسم الملك سلمان على شارع رئيسي بالإمارة وتضمنت الصورة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم والملك سلمان ومقولة للأول عن الأخير.

وعلقت بلقيس بقولها:"كل عام وأرض الحرمين الشريفين بألف خير.. اللهم آدم أمنها وأمانها واحفظ شعبها من كل مكروه.. كل عام والمملكة العربية السعودية بألف خير وبمزيد من التقدم والازدهار".

وتحتفظ المطربتان بجمهور كبير في السعودية، كما كانت أهدت أروى أغنيتها "سعودي أنا" للشعب السعودي، وفي أحدث أعمالها بعد تكليفها مبعوث للأمم المتحدة تنفذ بلقيس فتحي أولى نشاطاتها في مدينة جدة لدعم التاجرات المبتدئات ضمن مشروع "قافلة بلقيس" فبراير المقبل.

وتفاعل عدد كبير من فناني الخليج والوطن العربي مع المناسبة بنشر التهاني عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، كما زين أغلبهم تلك التهاني بصور للملك سلمان أو علم السعودية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : شاهد.. أروى تغني "يا دار" وبلقيس تنشر هذه الصور في ذكرى العيد الوطني للمملكة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق