اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اثار الصراع على المجتمع في اليوم الدولي للسلام اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016

اليمن السعيد 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 حيث اثار الصراع على المجتمع في اليوم الدولي للسلام

بالتزامن مع اليوم العالمي للسلام اقامت مؤسسة تمدين شباب اليوم الخميس ورشة بعنوان " الآثار الإجتماعية للصراع بمحافظة تعز وسبل تعزيز التعايش والسلام الإجتماعي " .

وفي افتتاح الورشة التي عقدت بمدينة إب القى حسين السهيلي مدير المؤسسة كلمة اشار 
فيها الى ان بناء السلام هو احد الاستراتيجيات  التي تعمل عليها المؤسسة اضافة الى العون الانساني ودعم التعليم .
بعد ذلك تحدث محمد احمد الحاج امين عام محافظة تعز  ، واشار في مداخلته الى ضرورة تضافر الجهود وتضافرها من اجل اعادة  الامن والسلام  والاستقرار لمحافظة تعز.
وتحدث ايضا الشيخ محمد عبدالله بن نايف الذي استعرض الجهود التي بذلتها بعض  الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة من اجل ايقاف الاقتتال والحرب الدائرة في مناطق مختلفة في تعز .

عقب ذلك  قدمت المؤسسة عرضا يوضح خريطة الصراع بالمحافظة حيث قدم عبدالحليم الصلاحي شرحا بالمناطق والمديريات التي شملتها المعارك وعدد الآثار المدمرة للحرب على النسيج الاجتماعي موضحا بالأرقام حجم الخسائر والاضرار على المجتمع جراء المواجهات المسلحة .

واستكمل المشاركون عرض بقية محاور الورشة ووضعوا مجموعة من التصورات والحلول التي من شأنها الحد من اثار الحرب على التعايش السلمي بين مكونات المجتمع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن اليوم عاجل الخميس 22-9-2016 اثار الصراع على المجتمع في اليوم الدولي للسلام اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن السعيد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن السعيد

أخبار ذات صلة

0 تعليق