اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة اليمن: الجيش يحبط هجوماً من محورين قرب باب المندب

موقع المنتصف 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر عسكري يمني لوكالة "خبر"، إن قوات الجيش ومقاتلي اللجان الشعبية أحبطت، الأربعاء 21 سبتمبر/ أيلول 2016، هجوماً من محورين على منطقة "كهبوب" القريبة من مضيق باب المندب، جنوب غرب البلاد، شنه مجاميع من التشكيلات العسكرية والمرتزقة المحليين الموالين لقوات الغزو.

وذكر المصدر، أن هجوماً تم من الجهتين، الشرقية والغربية لمنطقة "كهبوب" الواقعة شرق باب المندب، التابعة إدارياً للمضاربة في لحج (شمال عدن)، حيث دارت معارك عنيفة بين الطرفين.

وأضاف، أن المعارك أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف المهاجمين، بالإضافة إلى تدمير آليتين عسكريتين واغتنام ثالثة، مؤكداً التصدي للهجوم.

وتدفع دول تحالف العدوان الذي تقوده السعودية بتعزيزات بشكل مستمر خلال الآونة الأخيرة، ناحية باب المندب.

وقالت وكالة "سبأ" الرسمية في صنعاء، إن قصفاً استهدف تجمعات للعدوان جنوب منطقة "كهبوب"، ما أدى إلى مصرع وإصابة عدد كبير منهم، بالإضافة إلى تدمير آليتين ومصرع طاقمهما. ونقلت عن مصدر عسكري أن القيادي فضل محسن النجد، ضمن القتلى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة اليمن: الجيش يحبط هجوماً من محورين قرب باب المندب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع موقع المنتصف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي موقع المنتصف

0 تعليق