اخبار اليمن الخميس 22 سبتمبر 2016 الهيئة اليمنية الكويتية تبدي استعداده لدعم المؤسسة المحلية للمياه بعدن

صدي عدن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 مباشر وعاجل صدى عدن/علي خميس

ناقش وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي خلال لقائه اليوم الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ / طارق عبدالواسع محمد امكانية إدراج احتياجات مؤسسة المياه بعدن ضمن برامج الدعم الكويتية خصوصا فيما يتعلق باحتياجات العمل في حقول الآبار كحقل بئر ناصر وبئر أحمد و بئر المناصرة.

 كما ناقش اللقاء إمكانية دعم الهيئة لأعمال الصيانة في الورش وللشبكة.

هذا واستعرض الوكيل الشاذلي خلال اللقاء أنشطة مؤسسة المياه والصرف الصحي في الظرف الراهن وأهم الصعوبات والاشكاليات التي تواجه عمل المؤسسة ..مشيدا بدعم دولة الكويت الشقيقة لبلادنا عموما ولمدينة عدن بوجه خاص.

من جانبه ابدى الشيخ طارق عبدالواسع محمد رئيس الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة استعداد الهيئة للعمل من أجل ادراج بعض احتياجات مؤسسة المياه ضمن برنامج المساعدات الكويتية المرحلة الثانية والتي تشمل (١٢) محافظة يمنية منها محافظة عدن ..مشيرا إلى ما قدمته الكويت من مشاريع في المجالات الخدمية والاغاثية المختلفة.

وأشار الشيخ / طارق عبدالواسع إلى أن برامج المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم بلغت قيمتها ٢٣ مليون دولار وتشمل قطاعات المياه والتعليم والصحة والغذاء والإيواء وغيرها من المجالات في المحافظات المحررة وأيضا محافظات مأرب والجوف والحديدة وتعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الخميس 22 سبتمبر 2016 الهيئة اليمنية الكويتية تبدي استعداده لدعم المؤسسة المحلية للمياه بعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع صدي عدن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صدي عدن

أخبار ذات صلة

0 تعليق