اليمن اليوم مراقبون: الحكومة ستستقر بشكل دائم في عدن

سودارس 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وصل ظهر اليوم الى مطار عدن الدولي رئيس الحكومة الشرعية أحمد عبيد بن دغر رفقة عدد من وزراء الحكومة.
وكان بن دغر قد أعلن في وقت سابق خلال لقاء تلفزيوني مع قناة dw اعتزامه وحكومته العودة الى ثغر اليمن الباسم في الفترة القريبة القادمة، مؤكداً أن الحكومة ستسقر هناك بشكل نهائي.

يأتي ذلك بعد نقل المركز المالي للدولة اليمنية من صنعاء الى عدن، مما أعطى مؤشرات قوية في جدية التوجه الحكومي الى تحويل عدن الى عاصمة مؤقتة تنطلق منها جميع القرارات السيادية للبلاد.

وتوقع مراقبون ألا تطول مدة بقاء الرئيس عبدربه منصور هادي في الرياض، مشيرين إلى أهمية تواجد الرئيس والحكومة داخل الأراضي اليمنية، ما يشكّل نقطة ضغط إضافية على المليشيا التي تخسر كل يوم على مختلف الأصعدة.

وقال مراسل الجزيرة سمير النمري أن عودة الحكومة الى عدن قد تكون "نهائية" متمنياً أن يتم الإعلان عنها كعاصمة اتحادية لجميع اليمنيين، في حين قال محمد القاضي: كل الأمنيات بأن تَكُون عودة الحكومة سواء كانت السادسة أو السابعة هي العودة الدائمة وأن تتضافر جهودها مع جهود السلطة المحلية بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي لإنهاء العذابات اليومية لسكان عدن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم مراقبون: الحكومة ستستقر بشكل دائم في عدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق