اليمن اليوم : الخضر يؤكد أهمية التعاون المشترك بين جامعة عدن والسلطة المحلية .. صور

اليمن العربي 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور على أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والسلطة المحلية بعدن كون هذه المحافظة تحتاج إلى تكاتف وتعاون الجميع للنهوض بها وبمؤسساتها وتنفيذ العديد من المشاريع التنموية فيها.

وأوضح أن دور السلطة المحلية في أي مكان في العالم هو مكمل لدور المؤسسات التعليمية التي يعول عليها المواطنين كثيراً لمعالجة العديد من القضايا والظواهر المجتمعية ونشر الوعي ومعالجة أسبابها وإيجاد الحلول المناسبة والنوعية التي تساهم في عملية التنمية المجتمعية وخلق ظواهر إيجابية تعكس مدى وعي أبناء هذه المدينة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه، اليوم، بوكيل محافظة عدن لشئون المشاريع، الدكتور رشاد شايع، جرى خلاله، لبحث مجالات التعاون المشترك مع السلطة المحلية بعدن لتأهيل ماتضرر من البنى التحتية للجامعة أثناء الحرب الأخيرة على عدن.

وأكد الدكتور الخضر أن قرار فخامة رئيس الجمهورية بنقل البنك المركزي إلى العاصمة المؤقتة عدن سيسهم في تحسين واستقرار الوضع الاقتصادي في البلاد، وأنه سيكون له تأثير إيجابي وعامل مساعد للجامعة في تذليل الكثير من الصعاب.

من جانبه أعرب الدكتور شايع عن ثقته بإن قيادة الجامعة الجديدة سيكون لها بصمات واضحة في إحداث نقلة نوعية للجامعة والنهوض بهذا الصرح العلمي الكبير متمنياً له التوفيق والنجاح .. مشيراً إلى أن هناك تعاون كبير بين السلطة المحلية بعدن وجامعة عدن في مختلف المجالات وان السلطة المحلية على استعداد تام لتوسيع مجالات هذا التعاون في تأهيل ما دمرته الحرب الأخيرة على عدن وتداعياتها بالنسبة للجامعة.

وأكد شايع حرص السلطة المحلية للنهوض بالجامعة وإعادة تأهيل ما تدمر أثناء الحرب إيماناً منها بأهمية التعليم والمؤسسات التعليمية في عمليات التطوير والتنمية للمجتمعات. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : الخضر يؤكد أهمية التعاون المشترك بين جامعة عدن والسلطة المحلية .. صور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق