اليمن اليوم تحت شعار دولة الكويت الى جانبكم.. 875 سلة غذائية توزع لنازحي محافظة البيضاء بعدن

سودارس 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن صبا ح يوم الخميس مشروع توزيع السلل الغذائية لمحافظة البيضاء حيث يتم توزيع 875 سلة غذائية لنازحي محافظة البيضاء بعدن وذلك تحت شعار دولة الكويت الى جانبكم. تحدث الأخ حسين محمد – مدير عام مديرية البيضاء السلة الغذائية المقدمة من دولة الكويت بالتعاون مؤسسة تواصل ودائما نرى ان الكويت تقف الى جانب الشعب اليمني ندشن توزيع هذه السلة الغذائية التي تقدر عدد 875سلة غذائية لنازحي أبناء محافظة البيضاء في عدن و سلة غذائية المتبقية سوف توزع على مديريات محافظة البيضاء وتعتبر هذه اكبر سلة غذائية مقدمة لمحافظة البيضاء.
ومن جانبه أشار الأخ / رائد إبراهيم – مدير مؤسسة تواصل الى ان سفينة الخير الكويتية تصل الى أبناء محافظة البيضاء النازحين في محافظة عدن اكثر من 875 اسرة نازحة تستهدف اربع 4000سلة الغذائية .. بدعم اهل الكويت لو مرة دلالة على العمل الخيري الكويت كل الشرائح الاجتماعية
ومن جهته قال الأخ / جمال بالفقيه – مسؤول اللجنة العليا للإغاثة : (تدشين حملة كويت بجانبنا لنازحي محافظة البيضاء بمحافظة عدن وتقدم لهم هذه السلة الغذائية لمساعدتهم على تحمل أوضاعهم ).. وشكر دولة الكويت امير وشعبا والهيئة الكويتية اليمنية التي ترفع دائما احتياجات الشعب اليمني لدولة الكويت وتحالف العربي ومركز الملك سلمان.
تحدث الأخ / شوقي محفوظ باعظيم – عضو الهيئة الكويتية اليمنية عن حملة الكويت منحة تقدر عدد 45 الف سلة غذائية لعموم محافظات اليمن منها عدن وحضرموت والضالع ولحج والجوف وصنعاء والبيضاء واليوم ندشن عدد 875سلة يستفيد منها نازحي محافظة البيضاء بعدن .. مؤكد أن الدعم السخي الذي تقدمه دولة الكويت في جميع القطاعات في عموم محافظات اليمن والذي كان في مرحلة سابقة منها في مجال المياه والتعليم والصحة وغيرها .
وتحدث المستفيد من سلة الغذائية الأخ / علوي عبدالله البركاني – رئيس قسم التوجيه سابقا في مديرية مكيراس نازح منذ سنة في عدن .. موضحا انه ولا يوجد تنسيق لأوضاعنا ولا يوجد من يسال عن احتياجاتنا .. مؤكد ان هذه ثلاثة إغاثة حصلنا عليها من مختلف الإغاثة .. مشيرا الى انه نزحت معي 400 اسرة نازحة الى محافظة عدن .. وشكر دولة الكويت اميرا وشعبا وتعهد بانه لن ينسى هذا الموقف ما كان حيا .

*من خديجة الكاف

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم تحت شعار دولة الكويت الى جانبكم.. 875 سلة غذائية توزع لنازحي محافظة البيضاء بعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق