اليمن اليوم : بالصور.. قيادة مكتب تربية تعز تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد

اليمن العربي 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقيمت، اليوم الخميس، في قاعة مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز، جنوب صنعاء 256كم، فعالية لتدشين بدء العام الدراسي الجديد.

 

حضر التدشين قيادة نقابة المعلمين بالمحافظة المستشار عبدالعزيز سلطان سعيد وقيادة المقاومة و الجيش الوطني ممثلة بالشيخ عارف جامل نائب رئيس مجلس المقاومة بالمحافظة ووكيل للمحافظ والعقيد منصور الحساني الناطق الرسمي للجيش الوطني بالمحافظة وجميع مدراء مكاتب التربية بالمديريات المحررة وكذا مدراء ومديريات مدارس المدينة .


وفي اللقاء أكد الجميع في كلماتهم على أهمية البدء المنتظم للعملية التعليمية لان استمرارها جزء لايتجزأ من المقاومة وانتصاراتها على حد وكيل المحافظة عارف جامل.


وأضاف وكيل المحافظة بان هذا العام الدراسي سيختلف كليا عن الأعوام السابقة كونه يأتي في ظرف جديد وفترة قدم فيها أبناء المحافظة خيرة شبابها مابين شهيد وجريح ومعاق ، مما يستوجب على الجميع ان يضع هذه التضحيات نصب أعينهم وان يتخلصوا من رواسب الماضي البغيظ وتطهير الفساد والمفسدين من أروقة التربية والتعليم بالمحافظة أيا كان مصدره او فاعله.


واعتبر نائب مدير عام التربية بالمحافظة الاستاذ محمد الجلال لقاء اليوم بمثابة انطلاقة نحو الميدان والعمل الخلاق وتجاوز المعوقات التي تقف امام نجاح العملية التعليمية.


وفي الختام أكد الاستاذ عبدالعزيز سلطان رئيس نقابة المعلمين بتعز بان دور النقابة كان ومايزال رافدا معينا لعمل مكاتب التربية بالمحافظة و المديريات وان قيادة النقابة وكذا قيادات المديريات لن يدخروا جهدا لتذليل الصعاب والعمل من اجل غذ افضل وجيل متسلح بالعلم والمعرفة لبناء اليمن الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : بالصور.. قيادة مكتب تربية تعز تحتفل ببدء العام الدراسي الجديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق