اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قوات الأن في عدن تحيط هجوم إرهابي لاستهداف البنك المركزي

يمن بريس 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 قوات الأن في عدن تحيط هجوم إرهابي لاستهداف البنك المركزي

*يمن برس - عدن
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية كريتر فجر اليوم الخميس من إفشال عملية إرهابية كانت تستهدف مبنى البنك المركزي.
 
وقالت مصادر أمنية لـ(الموقع بوست)أن بلاغا أمنيا وصل لقيادة الشرطة بمديرية كريتر أفاد بوجود سيارة مفخخة في طريقها لاستهداف البنك المركزي بمنطقة القطيع في مديرية كريتر.
 
وذكرت أن البلاغ وصل في ساعات متأخرة من مساء الأمس لتقوم القوات الأمنية بإغلاق الطرق المؤدية للبنك والبحث عن السيارة المفخخة والتي أفاد البلاغ بأنها كانت عبارة عن " سيارة نقل قمامة ".
 
وأضافت أن القوات الأمنية قامت بالبحث عن السيارة المذكورة ليتم بعدها توقيفها الساعة 3 من فجر اليوم الخميس وذلك بعد دخولها مديرية كريتر قادمة من مديرية البريقة , مشيرة إلى أن السيارة تابعة لفرع بلدية البريقة.
 
وأكدت أنه تم إلقاء القبض على سائق السيارة وتسليمه لإدارة البحث الجنائي إضافة للسيارة ليتم تفكيك المتفجرات التي بداخلها.
 
وتأتي هذه العملية عقب أيام قليلة من قرار رئيس الجمهورية هادي بنقل البنك المركزي اليمني من صنعاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء قوات الأن في عدن تحيط هجوم إرهابي لاستهداف البنك المركزي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع يمن بريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي يمن بريس

أخبار ذات صلة

0 تعليق