اليمن اليوم : تشديد الإجراءات الأمنية على محيط البنك المركزي بعدن

اليمن العربي 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شددت السلطات الأمنية في العاصمة عدن، من إجراءاتها الأمنية على محيط البنك المركزي في مدينة كريتر جنوب المحافظة، بالتزامن مع وصول رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وعدد من الوزراء إلى عدن .

وقال شهود عيان لـ(اليمن العربي) أن السلطات الأمنية قامت بإغلاق الشارع العام الذي يمر من أمام البنك المركزي ووضعت عدد من الخرسانات كما قطعت عدد من الطرقات الفرعية التي تؤدي بشكل مباشر إلى البنك .. مشيرين إلى أنهم شاهدوا مدرعات عسكرية تقف على محيط البنك الذي تقرر أنه سيكون المركز الجديد بعد أن كان فرعاً فقط .

إلى ذلك قال مصدر أمني لـ(اليمن العربي) أن تشديد الإجراءات جاءت بتوجيهات من الحكومة والسلطة المحلية التي شددت على ضرورة تعزيز الحماية الأمنية للبنك والدفع بقوات عسكرية وأمنية للمشاركة في عملية التأمين .. لافتاً إلى أن هذه الإجراءات جاءت تحسباً لأي عمليات إرهابية قد تنفذها الخلايا التابعة للإنقلابيين في عدن .

وأضاف المصدر أن هذه الإجراءات ستستمر بالتزامن مع إجراءات النقل الكامل للبنك المركزي إلى عدن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم : تشديد الإجراءات الأمنية على محيط البنك المركزي بعدن في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي

أخبار ذات صلة

0 تعليق