اخبار اليمن الان البخيتي يثير غضب الحوثيين بعد إعلانه عن هذا الإعتراف الخطير

بويمن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار اليمن اليوم اخر اخبار الفن اليوم الخميس 22-9-2016 مباشر وعاجل اعترف الناشط والقيادي الحوثي السابق علي البخيتي بأن يوم سقوط العاصمة صنعاء بيد المليشيات الحوثية الموافق 21 سبتمبر هو يوم نكبة وتقهقر اليمنيين الى الوراء.

 

وقال البخيتي في تغريدات على منصة تويتر بأنه قد ساهم بشكل أو بآخر في نجاح الحوثيين بإسقاط الشرعية، مضيفاً في ذات السياق: كنت ارغب في ان ننقلب على النظام الحاكم لا على الجمهورية والدولة ومؤسساتها؛ لكن الكهنوت كان يضمر أهداف أخرى غير معلنة.

 

 

 

وتوعد "البخيتي " بأنه كما ساهم في إنجاحها فإنه سيعمل على إسقاطها قائلا: بغض النظر عن مقدار مساهمتي في #نكبة_٢١سبتمبر؛سأساهم بضعفها في إسقاط سلطة الحوثيين الكهنوتية السلالية.

 

 

الجدير بالذكر أن اليوم الاربعاء 21 سبتمبر هو اليوم الذي دخلت فيه المليشيات الحوثية صنعاء، واستولت على كافةالمرافق والوزارات الحكومية، بالإضافة الى مقر الفرقة الأولى مدرع. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان البخيتي يثير غضب الحوثيين بعد إعلانه عن هذا الإعتراف الخطير في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بويمن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بويمن

أخبار ذات صلة

0 تعليق