اليمن اليوم برشلونة يعلن عن مدى فداحة إصابة ميسي وفترة غيابه

سودارس 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني، إلى إصابة في الفخذ، خلال مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد، في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، ليخرج في الدقيقة 59 من اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1-1 بين الفريقين. وأعلن فريق برشلونة الإسباني أن الفحوصات أكدت إصابة اللاعب بتمزق في عضلات الفخذ الأيمن، بينما أكد أطباء الفريق الكتالوني، أنه يحتاج إلى ثلاثة أسابيع للتعافي بشكل تام، وهو ما سيجعله يغيب عن عدة مباريات هامة للبرسا ومنتخب الأرجنتين في الفترة المقبلة.
وفي حالة عدم تعافي ميسي قبل ثلاثة أسابيع، فمن المتوقع أن يغيب اللاعب عن مباراتي البرسا أمام سبورتنغ خيخون وسيلتا فيغو بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى مباراة بروسيا مونشنغلادباخ في ألمانيا، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وعلى صعيد المنتخب، سيضطر راقصو التانغو إلى خوض مباراتي بيرو والباراغواي، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، دون نجمهم الأهم، حيث سيبدأ المعسكر التحضيري للمباراتين في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو ما يزيد الصعوبات أمام المنتخب الأرجنتيني، الذي لا يقدم الأداء المنتظر في غياب ميسي.
ومن المتوقع أن يعود ميسي للملاعب في 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك في حالة عدم تعرضه لأية انتكاسات، وذلك قبل مباراة فريقه أمام ديبورتيفو لا كورونيا بالدوري، وأن يكون في قمة مستواه البدني، قبل لقاء مانشستر سيتي في الكامب نو، ضمن منافسات دوري الأبطال.
المصدر : العربي الجديد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اليمن اليوم برشلونة يعلن عن مدى فداحة إصابة ميسي وفترة غيابه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سودارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق